31‏/01‏/2014

رسالة الى قناة البغدادية وانور الحمداني مقدم برنامج ستوديوالتاسعة .. !!!

رسالة الى 
قناة البغدادية 
والى انور الحمداني - مقدم برنامج ستوديوالتاسعة..!!!

في الاونة الاخيرة تدولت مواقع الانترنت مقطع فيديو تظهر فيه مشاهد مروعة بقيام مجموعة من افراد "الجيش العراقي" بسحل (سحب) جثة احد المواطنين من محافظة الانبار بواسطة همر عسكري . ورغم وضوح الصورة والعدد الكبير لهولاء الشراذم فقد برر وزير دفاع حكومة البائس نوري هذا الفعل الاجرامي مدعيا ان من قام بها هم افراد من داعش ارتدوا الملابس الجيش وخطفوا همر عسكرية وهم من قاموا بسحل جثة احد افراد الحرس الوطني ..!!

هذا ما صرح به انور الحمداني مقدم برنامج ستديو التاسعة الذي تبثه قناة البغدادية ، وهنا نتوقف عند انور الذي يبدو مولعا جدا برئيس الحكومة فلا يذكر اسمه الا بعد ان يصفه "بالسيد" ولانعلم للبائس نوري اي ينسبا يصله بعشائر السادة المنحدرين من نسل ال البيت الاطهار ، اما ان كان يعني بانه "سيد محترم" فتصريحات نوري وانشطته وتحركاته خير من يدحض وصف انور لسيده . ففضلا عن غباءه وفلسفته التي لايفهم منها شئ ، فهو مجرد تابع ذليل لعدو العراقيين رقم واحد "ايران وامريكا" .

على العموم انور وعلى اثر هذا الفيلم والفعل الاجرامي طالب سيده بتشكيل لجنة تحقيق في الحادث متناسيا نتائج عشرات لجان التحقيق التي شكلت في قضايا مختلفة ولم تتوصل الى اي نتيجة ولم يعاقب اي مسيئ .

اما اليوم فقد تدولت مواقع الانترنت مقطع فيديو لم يكن اكثر وحشية فحسب بل اكثر وضوحا للجريمة ولفاعليها الحقيقيين وهم افراد من الاجهزة الامنية لحكومة البائس المجرم نوري . حيث يظهر شريط الفيديو قيام مجموعة من منتسبي اللواء الرابع بحرق جثة مواطن عراقي اخر وفي الانبار ايضا مع هتافات طائفية مصحوبة بالصلاوات على محمد وال محمد وعجل فرجه والعن عدوه .. الخ وقيام احد افراد سوات بوضع قدمه على وجهة الضحية وهو يشتعل ..!!!

لما كل هذا التآمر على الرفيق القائد المجاهد عزة ابراهيم حفظه الله ونصره ؟!!


لما كل هذا التآمر على الرفيق القائد المجاهد عزة ابراهيم حفظه الله ونصره ..؟!!

في هذه الايام المجيدة التي تشهد واحدة من اهم الاحداث التي سيخلدها تاريخ عراقنا العظيم ، وبينما لاحت بشائر النصر على ما تبقى من الاعداء . ونحن نتابع تطورات الموقف وما له من ثقل على الساحة العراقية ككل والعربية والعالمية ، ومع  حرصنا على تعزيز مشروع تحرير بلدنا العزيز من افشل وأسوء حكومة وعملية سياسية شهدها التاريخ الانساني ، ومع وحرصنا على تجنب أي تحزب او تعصب فئوي قد يعرض المشروع برمته للفشل لا قدر الله ، نقول وسط كل هذه الاجواء يطل علينا نبأ مهم حمل بين طياته الكثير من علامات الاستفهام .. !!!

03‏/01‏/2014

نص بيان رقم (2) الصادر عن المجلس العسكري لثوار الانبار


نص بيان رقم (2) الصادر عن المجلس العسكري لثوار الانبار



بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى
(وَلاَ تَهِنُوا وَلاَ تَحْزَنُوا وَأَنتُمُ الأَعْلَوْنَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ)
صدق الله العظيم


اجتمع ثوار العشائر في الرمادي بعد التداعيات والهجوم البربري من المالكي لرسم الاهداف الاساسية للمرحلة ، وقد خرج المجتمعون بما يلي :