18‏/08‏/2013

عندما تجد ان جميع اعداء الامة العربية ضدك ... فاعلم انك في حالة ثورة حقيقة .. مصر العروبة تثور


عندما تجد ان جميع اعداء الامة العربية ضدك .. فاعلم انك في حالة ثورة حقيقة .. 
مصر العروبة تثور ..

من مصر ستبدأ نهضة العرب مجددا .. 
من مصر ستًقبر الفوضى الهلاكة .. 
من مصر سيبدأ عصر الثورات التحررية الحقيقية ..

في تجمع هو الاكبر منذ بدء ما يسمى بالربيع العربي ,  خرج في 30 /6 نحو 25 مليون مواطن مصري الى الشوارع والميادين رافضين حكم الاخوان المسلمين بعد عام  واحد فقط من حكمهم , فعام واحد كان كافيا لان يعي ويدرك الشعب المصري حقيقة هذا التنظيم , حقيقة تناقضاته ونفاقه واستغلاله البشع للدين الاسلامي العظيم وعملاته للأجنبي , لتركيا وايران و امريكا وبريطانيا بل وحتى اسرائيل المسخ , فكل الشعارات التي كان يرفعها الاخوان لم يطبقوها بل العكس فعلوا نقيضها , فمن الاستئثار بالحكم واقصاء ارادة الجماهير في التغيير وتهميش واقصاء  كافة الاحزاب والتيارات السياسية والتجمعات الجماهيرية التي شاركت في الاطاحة بنظام حسني مبارك الى الارتماء في احضان نظام ملالي طهران الى الابقاء على افضل العلاقات مع امريكا واسرائيل المسخ , الى حملات تكفير الشعب المصري العربي المسلم وتنفيره من الاسلام , الى تهديد اللحمة الوطنية للشعب المصري وصولا لحالة الانفلات الامني وتدهور الخدمات الى حد خطير باتت الدولة المصرية عاجزة فيه عن توفير الكهرباء او جمع النفايات من شوارع القاهرة وباقي المدن المصرية  .

لا اريد استعراض تاريخ هذا التنظيم وظروف نشأته او التطرق الى عقيدته التي تكفر المجتمعات العربية وتبرر الاستعانة بحلف الناتو الصليبي و ملالي طهران او خيانته للامة , بل سأكتفي فقط بنقل هذا الاخبار وعلى لسان اعداء العرب .


امريكا وبريطانيا وفرنسا وايران وتركيا وقطر تدين فض اعتصامات :

امريكا تدين وتنقد اعلان حالة الطوارى
أدان البيت الأبيض "بقوة"، الأربعاء، لجوء قوات الأمن إلى العنف ضد المتظاهرين في مصر، وانتقد إعلان حالة الطوارئ في البلاد من جانب الرئاسة المصرية المؤقتة.

وقال مساعد المتحدث باسم البيت الأبيض جوش ارنست إن "الولايات المتحدة تدين بقوة استخدام العنف ضد المتظاهرين في مصر" ، داعياً الجيش المصري الى التحلي بـ"ضبط النفس".

 بريطانيا تدين استخدام القوة لاجلاء المعتصمين
وأعرب وزير الخارجية البريطاني ويليام هيج عن قلقه العميق تجاه تصاعد العنف في مصر، وأدان استخدام القوة لإجلاء المتظاهرين، ودعا قوات الأمن المصرية لضبط النفس.

فرنسا تدعو لوقف القمع
وأدانت فرنسا أعمال العنف الدامية التي وقعت في مصر، ودعت إلى وضع حدّ فوري للقمع، جاء ذلك في بيان لوزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس.

قطر : ماجرى حمام دم لمتظاهرين سلميين
واستنكرت قطر فضّ الشرطة المصرية اعتصامي الإخوان المسلمين في القاهرة، والذي تحول إلى "حمام دم " داعية أصحاب السلطة في مصر إلى الابتعاد عن "الخيار الأمني ضد محتجين قالت إنهم سلميون.

إيران تصف فضّ الاعتصامات بـ"المجزرة"
كما دانت إيران ما سمّتها "مجزرة" فضّ اعتصام أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي في القاهرة، وبحسب وكالة "مهر" للأنباء، وصفت الخارجية الإيرانية فضّ اعتصام الإخوان في رابعة العدوية والنهضة بـ"المجزرة التي ترتكب بحق الشعب المصري"، وأدانت في بيان لها "أحداث العنف المؤسفة والمجزرة التي ترتكب بحق الشعب المصري " . وأكدت أن "التوجه الجديد في أحداث مصر يرفد إمكانية نشوب حرب أهلية في هذا البلد الإسلامي الكبير مصر". وفي الوقت نفسه دعت الخارجية الإيرانية كافة الأطراف إلى "ضبط النفس، محذرة من التداعيات الخطيرة لما يجري في مصر على المنطقة بأسرها ."

تركيا تدعو مجلس الأمن للتدخل
ومن جهة أخرى، دان الرئيس التركي عبدالله غول عملية الشرطة المصرية لفضّ اعتصام أنصار مرسي التي تحولت إلى حمام دم، مؤكداً أنها "غير مقبولة"، وعبر عن خشيته من تحول الوضع في مصر إلى نزاع مماثل لما يحدث في سوريا.
ودعا رئيس الوزراء التركي مجلس الأمن والجامعة العربية للعمل على وقف "المذبحة" في مصر.

اوباما التعاون مع مصر لا يمكن أن يستمر في الوقت الذي يُقتل فيه مدنيون
أدان الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، بشدة العنف في مصر وألغى مناورات "النجم الساطع" المشتركة مع الجيش المصري وذلك احتجاجا على مقتل المئات في مصر.

وأضاف أوباما أن التعاون مع مصر "لا يمكن أن يستمر في الوقت الذي يُقتل فيه مدنيون"دعا أوباما الحكومة المصرية إلى إلغاء حالة الطوارئ والانخراط في الحوار لأنه هو الوحيد الذي يعيد العملية الديمقراطية إلى مسارها.

ماكين: تدمير الإخوان لن ينجح
قال السيناتور الأمريكى، جون ماكين، إن «السلطات المصرية لن تتمكن من إنهاء جماعة الإخوان المسلمين»، موضحا أن هذا أمر مناف للتاريخ .

وثيقة مسربة من مكتب الإرشاد تكشف دعم إيران لوصول الإخوان للحكم
كشفت وثيقة مسربة منسوبة إلى مكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمين عن لقاء سري بين مندوب عن المرشد العام للجماعة وبين شخص يدعي "قاسم سليماني" وهو مسئول العلاقات الخارجية في مكتب "آية الله خامنئي" مرشد إيران .

تحتوي الوثيقة التي هي عبارة عن تقرير مقدم من مندوب مكتب الإرشاد إلى المرشد العام للجماعة عن تفاصيل اللقاء الذي تم بينه وبين مسئول العلاقات الخارجية في مكتب "مرشد إيران" ، وبعض التوصيات بخصوص أوجه التعاون والدعم الذي يمكن أن تقدمه "إيران" للإخوان لمساعدتهم في الوصول للسلطة .

مستشار خامنئي: "الإخوان" أقرب الإسلاميين لمعتقداتنا
اعتبر الدكتور علي أكبر ولايتي، وزير الخارجية الإيراني الأسبق والمستشار الأعلى لمرشد النظام الإيراني علي خامنئي، أن الإخوان المسلمين هم الأقرب إلى طهران بين كافة المجموعات الإسلامية, وجاءت تصريحات ولايتي خلال كلمة ألقاها مساء الأربعاء في ندوة "الحوزة الدينية والصحوة الإسلامية" عقدت في جامعة العلوم الإسلامية بمدينة مشهد شمال شرق إيران  

أحمدي نجاد أول رئيس إيراني يزور مصر منذ ثورة خميني
وصل الرئيس الايراني محمود أحمدي نجاد الى مصر امس في أول زيارة يقوم بها رئيس للجمهورية الاسلامية منذ قيام الثورة الايرانية عام 1979 وهو ما يشير الى اتجاه لرأب الصدع بين البلدين منذ أن انتخب المصريون رئيسا اسلاميا لهم. وكان الرئيس المصري محمد مرسي في استقبال أحمدي نجاد وقبله فور هبوطه من طائرته في مطار القاهرة. وسار الرئيسان على بساط أحمر وصافح أحمدي نجاد مستقبليه من كبار الشخصيات وقد علت وجهه ابتسامة.

مرسي يزور طهران في بادرة تطبيع بين مصر وإيران
يبدأ الرئيس المصري محمد مرسي الخميس زيارة إلى إيران وصفت بالتاريخية لحضور الجلسة الافتتاحية لقمة منظمة دول عدم الانحياز، وذلك بعد قطيعة بين مصر وإيران امتدت لعقود وتميزت بأحداث نوعية في كلا البلدين على رأسها الثورة الإيرانية واحتضان مصر للشاه وتوقيع اتفاقية كامب ديفيد بين مصر وإسرائي

المالكي يلتقي رئيس الوزراء المصري هشام قنديل في بغداد

وصل رئيس الوزراء المصري هشام قنديل إلى مطار بغداد في زيارة رسمية على رأس وفد رفيع المستوى وقد كان في استقباله نظيره نوري المالكي وفي الجانب نفسه ،تعرض مصر على العراق تكرير خاماتها النفطية فى معامل التكرير المصرية للاستفادة من القدرات العراقية المتاحة.

وقال وزير البترول والثروة المعدنية المصري أسامة كمال انه "سيعرض هذا الأمر على مسئولي وزارة النفط العراقية خلال الزيارة ". وتابع كمال "نحن نتكلم مبدئيا عن كميات لا تقل عن 4 مليون طن سنويا وهو رقم ليس كبيرا بالنسبة لإنتاجية العراق من النفط " . ويشهد اليوم الأول لزيارة رئيس الوزراء هشام قنديل لبغداد غدًا "الاثنين"، نشاطا مكثفا على مدار اليوم حيث يعقد سلسلة من اللقاءات التي تعقب المباحثات الرسمية مع نظيره العراقي نوري المالكي تشمل كبار رجال الدولة في العراق في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية.

فمن المقرر أن يلتقي رئيس الوزراء عصر غد الدكتور خضير الخزاعي نائب الرئيس العراقي، حيث يتم بحث العلاقات الثنائية والأوضاع السياسية على الساحتين العربية والإقليمية يعقبه لقاء آخر مع أسامة النجفية رئيس مجلس النواب لبحث دورات الأوضاع بالبلدين الشقيقين على المستوى البرلماني.

كما يلتقي الدكتور قنديل إبراهيم الجعفري رئيس الوزراء العراقي الأسبق ورئيس التحالف الوطنى زعيم الأغلبية في البرلمان العراقي والدكتور إبراهيم شاويش نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية والدكتور حسين الشهرستاني نائب رئيس الوزراء لقطاع الطاقة.. التي تشمل البترول والكهرباء.

ويتضمن برنامج رئيس الوزراء أثناء أيام زيارته لبغداد بعد غد الثلاثاء لقاء مع عمار الحكيم رئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي يعقبه لقاء مع الصحافة والإعلام المصري والعراقي يتم خلاله الإعلان عن نتائج الزيارة وتشكيل مجلس رجال الأعمال المصري العراقي ثم يلتقي رئيس الوزراء بعض ممثلي الجالية المصرية بالعراق للتعرف على قضاياهم ومشاكلهم للعمل على حلها مع الجانب العراقي.

صورة طابع بريدي ايراني لسيد قطب تثير جدلا كبيرا ..!!

جدل كبير جدا، يجتاح المواقع الاجتماعية كالفيسبوك وتويتر، بالإضافة إلى المنتديات العامة، والجدل يدور حول صورة طابع بريدي إيراني لسيد قطب أحد أبرز قادة حركة الاخوان المسلمين، وسبب الجدال يتلخص بالعلاقة المميزة بين ملالي إيران وزعامات للإخوان المسلمين. وهذه العلاقة تشهد جدلا منذ أمد طويل لخلاف الفكر والمعتقد الديني بين زعماء الشيعة في إيران وقيادات الإخوان المسلمين. وتجدد هذا الجدال باستصدار طابع بريد إيراني يحمل صورة السيد قطب.

خامنئي المرشد الأعلى في إيران يترجم بنفسه كتب سيد قطب للفارسية و يثني عليه و ينصح بقراءة كتبه ويصدر طابعاً بريدياً إحياء لذكراه
مقدمة خامنئي لترجمته لكتاب المستقبل لهذا الدين لسيد قطب وقد ضمنه عبارات المدح لسيد قطب فمما قال:

((هذا الكتاب ـ رغم صغر حجمه ـ خطوة رحبة فاعلة على هذا الطريق الرسالي.
مؤلفه الكريم الكبير سعى بهذا الكتاب فيفصوله المبوبة تبويبا ابتكاريا أن يعطي أولا صورة حقيقية للدين(( 


 (( الكتب الأخرىللمؤلف المفكر المجاهد تشكل كل منها خطوة على طريق توضيح معالم الرسالة الإسلاميّة،وتفند مزاعم أولئك الذين يتهمون الإسلام بالبعد عن المنهج العلمي الصحيح وبأنهاستنفد أغراضه))

 
((أحد مؤلفاته القيمة والمبتكرة تحت عنوان: (خصائص التصورالإسلامي ومقوماته) ومترجم هذا الكتاب يعكف على ترجمته، وسيقدم قريبا إلى قراءالدراسات الإسلاميّة التحليلية((

الاخواني المصري وجدى غنيم: من سيخرج لإسقاط مرسى "كافر ويُقتل"
افتى الداعية الإخوانى، وجدى غنيم، بقتل متظاهرى 30 يونيو، وقال فى فيديو له، أمس

إن من سيخرج فى هذا اليوم وينازع الرئيس محمد مرسى كافر ويجوز قتله، لأنها حرب بين الإسلام والكفار أعداء الله»، مضيفاً: «لو فيكم راجل يخرج لأن هذا اليوم سيكون الفيصل
روابط الاخبار :















http://azarshab.com/Default.asp?Page=ViewData&Dir=ResalatTaqrib12&File=03


المقاتل النسر 
بغداد الجهاد 
2013/8/16