27‏/04‏/2011

بـُـث بتاريخ 2010/9/20 :: تقرير عن اخطر تنبؤات اليهود بشأن الربيع العربي ومصاصي الدماء ..!!


بـُـث بتاريخ 2010/9/20 :: تقرير عن اخطر تنبؤات اليهود بشأن الربيع العربي ومصاصي الدماء ..!!


يوم اول امس 25 / 4 / 2011 واثناء تصفحي لاحد المواقع التي تتناول الاحداث الغريبة والغامضة والمثيرة للجدل (مدونة ما وراء الطبيعة) اطلعت على خبر بث على شبكة الانترنت بث بتاريخ 20/9/2010 حسبما توصلت اليه بعد البحث في كوكل يتحدث عن تنبؤات حاخامات اليهود عن نهاية العالم وما يتداخل في ذلك من احداث دينية وسياسية ومتغيرات مناخية ستشهدها الكرة الارضية تمهيدا لنهاية الحياة .

ولاسباب خاصة لم اتمكن من نشر هذا الموضوع يوم امس الموافق 2011/4/26 كما كنت مقررا ذلك ، وقبل ساعة تقريبا تفاجئت بخبر يتحدث عن مكالمة جرت بين حسن علوي والرئيس صدام حسين يخبره بانه حي يرزق وسيطرد الغزاة وعملاءهم من العراق عما قريب ..!! الامر الذي دفعني لان انشر هذا التقرير باسرع وقت ممكن ليتسنى لمن يبحث عن الحقيقة الضائعة ان يتناوله بشئ من التحليل والدراسة .

والغريب في ذلك التقرير انه تحدث عن احداث حدثت بالفعل فيما بعد ، فمثلا التقرير تكلم عن قرب زوال حكم حسني مبارك في مصر وهذا ما حدث بالفعل بعد قرابة 5 اشهر ..!!

25‏/04‏/2011

الأمريكي المتصهين "جون ماكين " يتجول في شوارع بنغازي.. و"الثوار" يستقبلونه بعبارة : الله اكبر ولله الحمد..




الأمريكي المتصهين "جون ماكين " يتجول في شوارع بنغازي..
و"الثوار" يستقبلونه بعبارة : الله اكبر ولله الحمد.. !!
_________________________________________

بسم الله الرحمن الرحيم
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ (51)فتَرَى الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ مَرَضٌ يُسَارِعُونَ فِيهِمْ يَقُولُونَ نَخْشَى أَنْ تُصِيبَنَا دَائِرَةٌ فَعَسَى اللَّهُ أَنْ يَأْتِيَ بِالْفَتْحِ أَوْ أَمْرٍ مِنْ عِنْدِهِ فَيُصْبِحُوا عَلَى مَا أَسَرُّوا فِي أَنْفُسِهِمْ نَادِمِينَ(52 ) سورة المائدة صدق الله العظيم

يوم بعد يوم تتجلى للجميع حكمة القيادة العراقية المجاهدة في موقفها المبدئي الشجاع لنصرة الحق حيثما كان .

ففي الأيام الأولى لثورة 17/ فبراير المزعومة , اصدر حزب البعث العربي الاشتراكي وعلى لسان أمينه العام المجاهد المرابط عزة إبراهيم الدوري بيانا أعلن فيه استعداد الثوار الحقيقيون , أهل الثورة والجهاد في العراق للدفاع عن ليبيا الفاتح ضد المؤامرة الصهيونية الأمريكية الإيرانية الخليجية التي تحاك ضدها.

14‏/04‏/2011

شاهد بالفيديو :: أحفاد غرازياني والسنوسي ، يعيثون فساداً في أرض عمر المختار .. سلسلة جرائم ثوار أمريكا - الناتو - دويلة قناة قاعدة السيلية الفضائية - القرضاوي.. بحق أبناء ليبيا الإبرار..


 
شاهد بالفيديو ::
أحفاد غرازياني والسنوسي ، يعيثون فساداً في أرض عمر المختار
سلسلة جرائم ثوار أمريكا - الناتو - دويلة قناة قاعدة السيلية الفضائية - القرضاوي.. بحق أبناء ليبيا الإبرار


بسم الله الرحمن الرحيم
((وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ . فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُواْ بِهِم مِّنْ خَلْفِهِمْ أَلاَّ خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاَ هُمْ يَحْزَنُونَ . يَسْتَبْشِرُونَ بِنِعْمَةٍ مِّنَ اللّهِ وَفَضْلٍ وَأَنَّ اللّهَ لاَ يُضِيعُ أَجْرَ الْمُؤْمِنِينَ)) صدق الله العظيم آل عمران الآيات 169-170-171

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
(من قتل دون ماله فهو شهيد ومن قتل دون أهله فهو شهيد ومن قتل دون دينه فهو شهيد ومن قتل دون دمه فهو شهيد)
أخرجه أبو داود والنسائي والترمذي.


اخوة العرب .. اخوة الاسلام ..
شاهِـدوا قبل أن يأتي عليكم الدور وتـُشاهـدوا هذه المذابح في اقطاركم ، أدعياء الحرية وحقوق الإنسان ، وهم يقطعون الرؤوس ويقلعون القلوب ويقيمون حفلات التمثيل بجثامين شهداء أبناء ليبيا الإبرار ، بمباركة حلف الكذب والشر . وتواطئ منظمة مراقبة حقوق الإنسان " Human Rights Watch" و منظمات حقوق الإنسان الأخرى والتي تتعمد السكوت عن هذه الجرائم .


سلسلة مقاطع فيديو توثق بالصوت والصورة الجرائم التي اقترفها ويقترفها مرتزقة حلف الكذب والشرّ ، أمريكا - الناتو - دويلة قناة قاعدة السيلية الفضائية – القرضاوي :-


القيادة الليبية : تحت حماية طائرات الناتو , عناصر من حزب الله (المدعوم إيرانياً) تشارك في القتال مع المتمردين ضد القوات الحكومية ..!!




القيادة الليبية :  
تحت حماية طائرات الناتو , عناصر من حزب الله (المدعوم إيرانياً) تشارك في القتال مع المتمردين ضد القوات الحكومية ..!!


حسن نصر الله زعيم حزب الله المدعوم إيرانياً وخلفه علم المتمردين في ليبيا
 

أتهم نائب وزير الخارجية الليبي خالد الكعيم  في مؤتمر صحفي عقد في طرابلس مساء أمس الأربعاء الموافق 14/ نيسان /2011 , عناصر من حزب الله "اللبناني" بالمشاركة في القتال مع المتمردين في مدينة مصراته *(200 كم شرق طرابلس) .

وأكد المسئول الليبي "ان القناصة التي تقاتل الجيش الليبي في مدينة مصراته قد تبين أنهم من عناصر حزب الله اللبناني"


09‏/04‏/2011

الجزء الثالث : هل أخفقت القيادة العراقية في فهم وإدراك السياسة الأمريكية





هل فشلت القيادة العراقية في تحرير العراق
الجزء الثالث :
هل أخفقت القيادة العراقية في فهم وإدراك السياسة الأمريكية



بسم الله الرحمن الرحيم
( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا خُذُوا حِذْرَكُمْ فَانْفِرُوا ثُبَاتٍ أَوِ انْفِرُوا جَمِيعًا ) النساء 71
صدق الله العظيم



تمهيد :-
تحدثنا في الجزء الأول من بحثنا هذا عن المأزق الذي يحيط بالمشروع الجهادي العراقي حيث أكدنا على إن سبب المأزق لا ينبع من داخل العراق إنما من محيطه العربي أولا وقبل كل شئ . كما تحدثنا في الجزء الثاني من البحث عن أهمية دوائر المخابرات في الحياة العامة للدول وخاصة في الدولة العراقية وكيف نشئت كما تحدثنا عن الظروف التي رافقت ولادة جهاز المخابرات الوطنية وعن دور حزب البعث " فكريا وسياسيا وامنيا " في خلق جهاز مخابرات عراقي بمستوى متطور قادر على تنفيذ المهام الموكلة إليه ،

إما في هذا الجزء فسنتطرق إلى المشروع الأمريكي لغزو العراق وإسقاط نظام الرئيس صدام حسين واستبداله بنظام موالي لها في العراق ، وعلى اثر هذا فسنناقش ما أذا كانت القيادة العراقية على اطلاع كامل وأدراك تام لما يحاك للعراق داخل أروقة البيت الأبيض ووكالة الاستخبارات المركزية.