25‏/03‏/2011

تذكروا ذلك جيدا وانتم تقرأون سطوري هذه..!!!






تذكروا ذلك جيدا وانتم تقرأون سطوري هذه..!!!



بسم الله الرحمن الرحيم
} يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ بِالْقِسْطِ شُهَدَاءَ لِلَّهِ وَلَوْ عَلَى أَنْفُسِكُمْ أَوِ الْوَالِدَيْنِ وَالْأَقْرَبِينَ إِنْ يَكُنْ غَنِيّاً أَوْ فَقِيراً فَاللَّهُ أَوْلَى بِهِمَا فَلا تَتَّبِعُوا الْهَوَى أَنْ تَعْدِلُوا وَإِنْ تَلْوُوا أَوْ تُعْرِضُوا فَإِنَّ اللَّهَ كَانَ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرا {
صدق الله العظيم ( النساء135 )



بعد الاطلاع على العديد من المواضيع المنشورة في شبكة حُـنين والتي تناولت تطورات الاوضاع في ليبيا الحبيبة وعلى الرغم من خطورة الاحداث الجارية في ليبيا ، فقد اتسم موقف ادارة الشبكة واغلب الاعضاء بالضبابية وعدم الوضوح خاصة فيما بعد بدء العمليات الحربية.


ولهذا السبب فقد بادرت الى اطلاق نداء الى جميع الاخوة في شبكة حنين ادارة واعضاء من اجل الوقوف صفا واحدا ضد الحملة الصليبية الجديدة على  ليبيا الحبيبة وضد العدوان الغاشم التي يتعرض له ابناء شعبنا العربي والمسلم فيها ، 

23‏/03‏/2011

نداء الى جميع الاخوة :: لنرفع شعار " معا من اجل جهاد غزاة ليبيا "






نداء الى جميع الاخوة :: لنرفع شعار " معا من اجل جهاد غزاة ليبيا "



بسم الله الرحمن الرحيم
( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا خُذُوا حِذْرَكُمْ فَانْفِرُوا ثُبَاتٍ أَوِ انْفِرُوا جَمِيعًا ) النساء 71
صدق الله العظيم


تمر امتنا هذه الايام بظروف عصبية ، بين دول ليس فيها حكومة و اخرى فيها انتفاضات شعبية وثالثة تراق فيها الدماء ورابعة يرتفع فيها الغليان الشعبي يوم اثر اخر ، والعدو الامريكي وحلفاءه الاوربين وعملاءه من ما تبقى من الحكام العرب وحليفته التاريخية العقيدية ايران الصهيونية يتربصون بنا .

22‏/03‏/2011

رسالة خاصة الى الاخ الحبيب سيف الاسلام حفظه الله ونصره..




رسالة خاصة الى 
الاخ الحبيب سيف الاسلام حفظه الله ونصره .. 


بسم الله الرحمن الرحيم
( الذين قال لهم الناس ان الناس قد جمعوا لكم فاخشوهم فزادهم ايمانا
وقالوا حسبنا الله ونعم الوكيل )
صدق الله العظيم
آل عمران 173
 

الاخوة الكرام في قناة الليبية المباركة ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، في البدء نود ان ننقل تحياتنا من خلالكم الى قيادة ليبيا الوطنية القومية الاشتراكية الثورية المؤمنة المجاهدة ، والى القائد المجاهد معمر القذافي حفظه الله ورعاه وايده بنصره العزيز .وحفظ الجماهيرية واهلها الكرام من السوء واهله ، ورد كيد الكائدين من اوغاد العملاء والماجورين والمرتزقة والصليبين الى نحورهم .

اخوتنا الافاضل .. اسمحوا لنا ان نعرفكم على نفسنا ، فنحن اخوانكم من العراق من جند القائد صدام حسين المجيد والقائد عزة ابراهيم الدوري في تنظيمات حزب البعث العربي الاشتراكي . نخاطبكم من داخل بغداد الجهاد ، نحن والكثير معنا من رجال ونساء وحتى اطفال قلوبنا وعقولنا وأرواحنا معكم ، امهاتنا وابائنا يتضرعون  لله عزوجل ان ينصركم ويحفظكم ويبارك بكم ويوفقكم .

والله والله والله .. لولا بعد الجغرافية بيننا وبينكم ولانقول البعد فانتم معنا في كل لحظة .. لاجئنا اليكم مجاهدين وقدمنا لكم ما تعلمناه من دروس في الجهاد والمقاومة خلال سنوات احتلال عراقنا العظيم .. وارتئينا ان نخاطبكم عبر الانترنت لنشعر ولو بالحد الادنى بالرضا عن انفسنا .. لاننا لم نقف مكتوفي الايدي نتفرج عليكم وانتم تمرون بايام المجد العظيمة هذه .. ايام العزو والنصر باذن الله جلى في علاه .

نحن نعرف ان قيادة ليبيا لها باع كبير في السياسة والجهاد ولها قوات مسلحة مؤمنة مقتدرة والحمد لله ، ولكن مع هذا اسمحوا لنا ان نقدم لكم ملاحظاتنا على يجري هذه الايام ونستحلفكم بالله ان ترفعوها الى اي مسؤول ليبي عسى ان تصل الى اصحاب الاختصاص في قيادة القوات المسلحة الليبية المجاهدة وعسى ان نقدم لكم شئيا بسيطا او نؤكده لكم .

 
اخوتنا واحبابنا .. ملاحظاتنا تتمحور على عدة محاور ، وكالاتي :-