13‏/02‏/2011

الجزء الثاني : هل اخفق جهاز المخابرات الوطني





هل فشلت القيادة العراقية في تحرير العراق
الجزء الثاني :
هل اخفق جهاز المخابرات الوطني


بسم الله الرحمن الرحيم
( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا خُذُوا حِذْرَكُمْ فَانْفِرُوا ثُبَاتٍ أَوِ انْفِرُوا جَمِيعًا ) النساء 71
صدق الله العظيم

تحدثنا في الجزء السابق من مقالتنا عن مازق المشروع الجهادي في العراق ، حيث اوضحنا بان ذلك المازق لا ياتي من اهل العراق وقيادته المجاهدة ، انما ياتي من الاقطار العربية المجاورة للعراق والغير مجاورة . أي ان المازق الذي يمر به المشروع الجهادي في العراق ناتج عن المازق الذي تعيشه امتنا العربية بعد اقدام الولايات المتحدة على توريث هيمنتها في المنطقة لايران الصهيونية.

اما في هذا الجزء فسناتي باذن الله عزوجل ما سبق ووعدنا القراء الكرام به ، حيث سنناقش قدرة القيادة العراقية العراقية على كسب الحرب وتحقيق الانتصار وتحرير العراق العظيم ، وسنتطرق الى مسائل مهمة ذات صلة بهذا الموضوع ولذلك وقبل الدخول في موضوعنا هذا نود ان نلفت انتباه الاخوة القراء الكرام الى حقيقة مهمة للغاية ، الا وهي ان القيادة العراقية هي من رحم حزب البعث العربي الاشتراكي هذا الحزب الذي يتمتع بصفات  لا نجني على بقية الاحزاب التي شهدتها الساحة السياسية في العراق اذا ما قلنا بانها صفات قد انفرد بها حزب البعث دون غيره . لذا فنخصص هذا الجزء لمناقشة هذه المسالة .

04‏/02‏/2011

" ثورة " مصر .. ومشروع تقاسم الهيمنة بين الولايات المتحدة وايران




   
" ثورة " مصر
ومشروع تقاسم الهيمنة
بين الولايات المتحدة الامريكية  و ايران الصفوية الصهيونية


بسم الله الرحمن الرحيم
( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ ) الحجرات 6
صدق الله العظيم


كما سبق ووعدنا القراء الكرام بنشر بحثا خاصا عن الاحداث الاخيرة التي تجري في اقطار امتنا العربية ، فها نحن اليوم نوفي به .

هل ما يجري في مصر ثورة ..؟!
سؤال لربما لا يتردد الكثير بالا جابه عنه .. بنعم .

ونحن نقول نعم أنها ثورة .. ولكن فقط  لمن ينظر للأمور بنظرة سطحية..!!

كيف ؟!