23‏/03‏/2011

نداء الى جميع الاخوة :: لنرفع شعار " معا من اجل جهاد غزاة ليبيا "






نداء الى جميع الاخوة :: لنرفع شعار " معا من اجل جهاد غزاة ليبيا "



بسم الله الرحمن الرحيم
( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا خُذُوا حِذْرَكُمْ فَانْفِرُوا ثُبَاتٍ أَوِ انْفِرُوا جَمِيعًا ) النساء 71
صدق الله العظيم


تمر امتنا هذه الايام بظروف عصبية ، بين دول ليس فيها حكومة و اخرى فيها انتفاضات شعبية وثالثة تراق فيها الدماء ورابعة يرتفع فيها الغليان الشعبي يوم اثر اخر ، والعدو الامريكي وحلفاءه الاوربين وعملاءه من ما تبقى من الحكام العرب وحليفته التاريخية العقيدية ايران الصهيونية يتربصون بنا .


فما انفك عباد الله المجاهدون في افغانستان والعراق وقبلها فلسطين والصومال الا وقد داههمنا هذا العدو المشترك بحرب جديدة لا اقول على الابواب بل اقول قد كسرت الباب وها هي تدخل اراضي ليبيا الحبيبة.

ونحن انصار المجاهدين وبغض النظر عن اتفاقنا او اختلافنا ، ومع ما نمثله كطليعة للامة وصوتها النابض بالجهاد والتحرر من قيد الغزاة وعملاءهم ، اقول ونحن انصار الجهاد لم نقرر بعد ماذا نفعل .. تخبط  الى الحد الذي قد رحب البعض بالحرب الصليبية على ليبيا ظنا منه بانها حرب لمساعدة الشعب الليبي ، واخر ظنا منه بانها حرب ضد القذافي ليس الا ، واخر يريد ان يتفرج والدماء تراق والغزاة قد كسروا باب ليبيا وما هي سوى ساعات وتبدأ حملتهم البرية..!!!

ومن هنا اوجه نداء الى كل مجاهد صادق والى كل مناصر صادق .. ان يبدأ بتهيئة مستلزمات الجهاد ضد العدو المشترك .. ضد الحملة الصليبية الجديدة .. وكل حسب قدرته وموقعه وطريقته .. ولا يسمح للعدو بان يخدعه ولا يقف مكتوفي الايدي .. يتفرج على غزو بلد مسلم اخر . واتمنى من الادارة* ان تطلق حملة خاصة و تفتح قسما جديدا لتغطية العمل الجهادي في ليبيا الحبيبة والذي سينبثق عما قريب بعون الله عزوجل .


ولنرفع شعار

 "
معا من اجل جهاد غُـزاة ليبيا "


اللهم قد بلغت اللهم فاشهد

* ملاحظة: المقصود هنا بالادارة هي ادارة منتديات حنين حيث تم حينها نشر الموضوع في احدى صفحاتها .

الرفيق رافت علي
بغداد الجهاد
23/3/2011