15‏/07‏/2009

رسالة مفتوحة الى جيش الامام احمد بن حنبل :: حول بيانهم المعنون نداء الى اهل السنة والجماعة




بسم الله الرحمن الرحيم
}يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ 
 فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ{
صدق الله العظيم


الاخوة الكرام في قيادة جيش الامام احمد بن حنبل وفقكم الله لما يحب ويرضى ،  

مبادرتكم بوضع منهج دعوي موحد يجمع كل مواضيع العقيدة في كتاب مختصر ، والتي اعلنتم عنها في بيانكم (( نداء الى اهل السنة والجماعة )) بتاريخ13/7/2009ميلادي ،  19/ رجب/ 1430 هجري ، مبادرة مهمة جدا واسال الله لكم التوفيق فيها وان تكون الخطوة الاولى لتعقبها خطوات اخرى مباركة.

ولكني وجدت ثمة كلام ادخل ادخالا غير مناسب وغير موضوعي ولاينسجم مع حقائق الامور ومتطلبات المرحلة الراهنة , ففي معرض حديثكم قد وردت الفقرة التالية (( في حين نلاحظ أن أهل الباطل أصلوا لباطلهم وجعلوا له ما يسمونه الايديولوجيات يربون أفرادهم عليها فتتوحد ثقافتهم وتتوحد طروحاتهم فأنظر إلى الشيوعية والبعثية والعلمانية والرافضة (( .

فقد جمعتم حزب البعث مع الشيوعية والعلمانية والرافضة ، بل اعتبرتموه من اهل الباطل .. في حين ان البعث يُعد حزبا مجاهدا في سبيل الله جلى وعلا  وهو ومعه حلفاءه في القيادة العليا للجهاد والتحرير يجاهدون العدو الغازي ليل نهار.

انه من المؤسف ان يأتي بيانكم بصيغته هذه في المرحلة التي يحاول فيها القائمون على المشروع الجهادي المبارك في العراق (وانتم منهم ) توحيد كل القوى الرافضة للاحتلال ناهيك عن فصائل الجهاد المباركة ..لتكون يدا واحدة ضد الغزاة وعملائهم .. ولتكون يدا واحدة لتحقيق النصر على اعداء الله سبحانه وتعالى .. وتحرير بلادنا من دنس الغزاة .. وجعل كلمة الله هي العليا ..